صورة كارثية ومحرجة للرئيس محمد مرسي وهو نائم هو والوفد المصري بالكامل في مؤتمر القمة العربية بالدوحه بقطر !!

تم النشر بواسطة : xhob | في السبت، 6 أبريل 2013 | 7:28 ص

صورة كارثية للرئيس محمد مرسي رئيس الجمهورية المصرية اليوم هو و الوفد المصري بالكامل وهم نائمون اليوم في مؤتمر القمة العربية اليوم بالدوحة بقطر وفور التقاط هذه الصورة التي تجمع الرئيس محمد مرسي مع وزير الخارجية المصرية محمد كامل عمرو بالاضافة لكامل الوفد المصري المرافق لهم وهم نائمون اثناء انعقاد المؤتمر مما وضع الوفد المصري بالكامل ومعهم الرئيس محمد مرسي في موقف شديد الحرج من الصعب الخروج منه فهي سقطة دبلوماسية كبيرة للرئيس المصري وللوفد المصري فكيف تسترد مصر دورها بين الدول العربية في القضايا العربية المختلفة ونجد رئيسها الدكتور محمد مرسي و الوفد المصري بالكامل ينامون اثناء المؤتمر و لا يركزون في المؤتمر .

وفور التقاط الصورة بواسطة عدسات المتصورين تسابقت وسائل الاعلام المختلفة سواء كانت عربية او اجنبيه دولية وهم يسخرون من الموقف المصري ومن موقف الرئيس المصري والذي يظهر فيه عدم تركيزة على الاطلاق مما يثار في القمة العربية.

يذكر ان الرئيس المصري محمد مرسي اثير ضده العديد من السقطات الدبلوماسية خلال الفترة القليلة الماضية منها نظرته في الساعه مع المستشارة الالمانية ميركل بالاضافة للقطتة الشهيرة مع رئيسة الوزراء الاسترالية وغيرها من المواقف المحرجة !!
صورة كارثية ومحرجة للرئيس محمد مرسي وهو نائم  هو والوفد المصري بالكامل في مؤتمر القمة العربية بالدوحه بقطر !! imgd335907a33e860fc9137389fd26306f9.jpg

0 التعليقات:

إرسال تعليق